الإهداءات

الأحد، 12 ديسمبر 2010

الاعمال المنزلية تساعدك على فقدان الوزن!!

نتناول اليوم موضوع هام لكل من يريد ان يصل للجسم الصحي
يسود الاعتقاد لدى الكثير من النساء أنه كلما كانت التمرينات قاسية كانت الفائدة منها أكبر لإنقاص الوزن ومحاربة السمنة، فقد دفع هذا المبدأ الكثيرين إلى حرق طاقاتهم الداخلية بل والقضاء عليها، وكان الأفضل لهم أن يقللوا من ممارسة هذه التمرينات الرياضية المجهدة حتى يعطوا الفرصة لعملية التمثيل الغذائى لكى تقوم بدورها فى حرق الدهون، ومن أجل الوصول إلى الأداء الرياضى السليم والحصول على أقصى فائدة منه سواء للتخلص من الشحوم أو للمحافظة على نشاط الجسم وحيويته بشكل عام.




إن العمل المنزلي غني بالحركات التي تساعدك على فقدان الوزن والحصول على الجسم الصحي ، حيث بإمكانك حرق عدد من السعرات الحرارية من خلال قيامك بالاعمال المنزلية بشكل يومي لكي تكتسبي اللياقة وتحسين جسمك أيضاً..

عند قيامك بمسح الغبار أو تنظيف الأرضيات أو الطبخ ، فأنت بذلك تحافظي على لياقتك وإنقاص وزنك بطريقة غير مباشرة في ذات الوقت ..


حيث يمكنك حرق 75 - 125 سعرة حرارية اثناء عملية تنظيف السجاد أو الارضيات بالآلة الكهربائية وخسارة 40- 50 سعرة حرارية اثناء الطبخ. ويمكنك أيضا حرق 112 سعرة حرارية عند قيامك بتنظيف الارض ، فلنبدأ بالقيام بهذه الاعمال البسيطة داخل المنزل للوصول إلى جسم صحي و نتخلص من السعرات الحرارية بطريقة سهلة ..

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.