الإهداءات

الأحد، 12 يوليو 2009

معايير الرجولة

معايير الرجولة

nnat36x nnat36x nnat36x nnat36x nnat36x nnat36x nnat36x nnat36x

ولو كنت تظن أن الرجولة في كثرة الأكل

فالثور يأكل أكثر منك !!


ولو كنت تظن أن الرجولة في الشجاعة

فالأسد أشجع منك !!


ولو كنت تظن أن الرجولة في كثرة الجماع

فالديك أكثر منك!!


ولو كنت تظن أن الرجولة في رفع صوتك عندما تغضب

فالقرد أكثر منك!!
ولو كنت تظن أن الرجولة في التكشير وعدم الإبتسام

 فالحيوانات كلها أكثر منك وهذا طبعها!!
ولكن الرجولة في قوله تعالى

"فِي بُيُوتٍ أَذِنَ اللَّهُ أَنْ تُرْفَعَ وَيُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ يُسَبِّحُ لَهُ فِيهَا بِالْغُدُوِّ وَالاصَالِ * رِجَالٌ لا تُلْهِيهِمْ تِجَارَةٌ وَلا بَيْعٌ عَنْ ذِكْرِ اللَّهِ وَإِقَامِ الصَّلاةِ وَإِيتَاءِ الزَّكَاةِ يَخَافُونَ يَوْمًا تَتَقَلَّبُ فِيهِ الْقُلُوبُ وَالأبْصَار "

يعني بالعربي الرجولة:

انك تخاف الله في المرأة بوجه عااااام

----------------------------------------------------------

wzz6-com-ceafc3aa45

1 التعليقات:

Mazen يقول...

عامل المرأة بمثل ماتحب أن تعاملفكل ما أرفقت بها كل ما زادت منك قرباً

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.