الإهداءات

السبت، 25 يوليو 2009

العنجهية بلسان رجل

العنجهية بلسان رجل

أنا فلان .. يجب أن أكون الأول دائما !!

نعم ، هذا صحيح !! فأنا الأول !!

"يبدأ يومه"

إشارة مرور …

يجب أن أكون أول من يعبر الخط الأخضر ..

لم أستطع ؟! فلن يمنعني الخط الأصفر ..

لم أستطع ؟! هناك مجال مع الخط الأحمر

و لن يردعني أن يكون هناك من قد ” شطف ” سيارتي ” بصدام ” سيارته !! فالخطأ خطأه !! فأنا من مررت قبله

و إن حصل (( لا سمح الله )) و لم أستطع العبور قبل اقفال الاشارة !! فعلي إذا الوصول إلى أقرب نقطة ممكنة !!

سأتداخل بين السيارات و ” أتحاشر ” مع الخلق … فمعليش ، أنا لي الأحقية !! إما لأنني دائما أنا المشغول أو لأنني لا أحتمل أن أقف و أنتظر !!

و لو يم يكن بالإمكان الوصول للمسار الأيسر لأخذ الدوار !! فما المشكلة ؟

سأقف في أقصى اليمين !! و من ثم بسهولة باستطاعتي أن أقوم ” بالمداوره ” !!

الناس ستغضب ؟؟

لا عادي … بمجرد أن أخرج يدي و ألوح بها سيكون كل شي على ما يرام !!

 

طابور البنك …

ليس هناك مشكلة !! فأنا الأول دائما !! و إن حصل غير ذلك !! فسأطيح بالاتهامات على موظفي البنك !! فهم لن يستطيعوا فعل شيء لأنني سأحرض من بجانبي قبلا ….

سيتفاعلون معي و يخلصون اموري قبل الجميع .. فأنا يجب أن اكون الأول !!

و ان حصل عطل في الاجهزة ؟؟ …..

اها .. هذه لها طريقتها الخاصة !! فبزيادة اللوم و الصراخ و التأفف سيكون لدي من الخدمة الـ vip نصيب جيد

و ان كان الصف طويلا ؟؟

عادي .. فباستطاعتي الدخول من البداية مباشرة !! كل ما علي فعله هو معرفة اسم أحد العاملين في هذه السلسلة من البنوك و أين … أو باستطاعتي اختراع اسم و ” رميه ” على أي فرع !! فمن سيعرف !!

جربها ….

( السلام عليكم .. معليش اخوي ممكن لحظة .. انا من طرف فلان الفلاني !! و قاللي اجي عندك !! )

و بعدها سترى كيف ستتعدى مشكلة الوقوف و الانتظار … نعم اسأل مجرب !!

 

في المطعم …

بمجرد وقوفي على باب المطعم .. أبدأ بالضغط باستمرار على ” بوري ” السيارة !!

لماذا ؟؟

طبيعي .. لكي يعلم أنني أنا الذي سأخدم أولا !! فأنا يجب أن أكون الأول هنا كذلك !! بديهي !!؟؟

و ان لم يأتي لي صاحب المطعم .. فأحلى و أحلى !! لأنني الآن أشعرته بالذنب لعدم خدمتي و بمجرد دخولي للمحل صرت أنا الهدف الأول و الوحيد الذي يريد خدمته الآن لكي يتحاشى نقدي و غضبي !!

كيف بس ؟؟ جربها و سترى فاعليتها !!

و ان حصل و نسيت و دخلت للمطعم بدون فعل هذه الحركة ؟؟

تذكر كونك تستطيع الدخول و الطلب مباشرة ضاربا ” بالخلق ” اللي قدامك عرض الحائط …

و اذا عاتبك احدهم ..؟؟

قوله باختصار .. ياخي طلبي بسيط و انا مستعجل !!

ان لم يوافق !!؟؟

قوله ترى كلها طلب ؟! ابو الناس اللي ما تقدر .. و اقلب الموضوع عليه و حسسه بالذنب لأنه أخرك !!

 

في الشارع …

تقود السيارة ؟!

لك الأحقية بفعل ما يحلو لك يا سيدي الكريم .. فأنت أول واحد و أهم شي !!

حتى لو ” تسقط ” على طيارة !! ماعندك مشاكل !!

انتبه طبعا أن تدع شخصا يمر من أمامك .. مستعجلا كان ام لا !!

حتى لو أنك تمشي على مهلك !! فلا تدع أحدا يتعداك !! عييييييييييب فهذا انتقاص في حقك الأول يا أول واحد !!

لا تدع احدا يمر …

وصلت دوار ؟؟

لك الأحقية المطلقة للدخول على أي مسار

في خط سريع ؟؟

لك الأحقية لسلوك طريق الخدمة !! الأيمن أو الأيسر !! و لك الحق الكامل في تجاهل الجميع !!

بل ولك الحق الكامل في ” التلحيم ” بمن هو أمامك و رفع ” النور العالي ” و ازعاجه إن لم يوافق على أن يدعك تمر قبله !!

مين فاكر نفسه ؟؟ أنا أول واحد يجب أن يمر من هنا !!

اذا كنت مارا !!؟؟

فلك الأحقية كذلك بعبور أي شارع كان ، حتى لو كانت السيارات فيه تمشي بجنون !! ففي نهاية المطاف لو حصل لك شيء فسيكون الخطأ على السيارة و ليس عليك !!

و هل تريد حقا ان تراك الناس على جنبات الطريق واقفا ” كالأبله ” ؟؟ يجب عليك المرور …

 

في حياتك العامة …

أنت يجب أن تكون الأول

فالقوانين وضعت لكي لا تنطبق عليك

نعم .. هذا صحيح !! القوانين وضعت لغيرك لكي تسهل عليك ان تتعايش معهم……..

5def1f7aa5

4 التعليقات:

¨°o.O ro7ro7y O.o°¨ يقول...

شي طبيعي مو رجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال

ƦσσƦσσήą يقول...

ككككككككككككك

Mazen يقول...

ليست كل الأمور تأخذ بهذا الإعتبار فالظرف أو البيئة المحيطة قد تفرض عليك سرعة التصرف وإلا كنت من آواخر الناس فلك أن تجتهد لتحقيق ماتريد ولكن بدون قلة أدب مع من تتعامل معهم من حولك سواءً بشكل مباشر أو غير مباشر

ƦσσƦσσήą يقول...

ممكن وجهة نظر برضه....تسلم ياغالي

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.